مرحبا بكم متابعى مجلة فكر وثقافة!
visa
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 12 يونيو 2018

    هام جدا ! شروط الهجرة لأي شخص إلى كندا بطريقة قانونية وسهلة !

    هام جدا ! شروط الهجرة لأي شخص إلى كندا بطريقة قانونية وسهلة !



    الكثير من الشباب العربي يرغب في الهجرة إلى كندا، للعيش أو للدراسة. الأغلبية ترى أنها مهمة صعبة ومستحيلة. لكن كندا تتيح فرصة الهجرة لأي شخص يرغب بالعيش فيها بشروط بسيطة.

    فعكس باقي الدول، وإلى غاية 2017، تسعى كندا إلى استقبال أكثر من 300.000 مهاجر جديد للعمل والعيش في البلد. “جاستن ترودو” رئيس وزراء كندا صرح بأن إعادة تحفيز الهجرة من بلدان العالم لكندا باعتبارها وقوداً حيوياً للإقتصاد الكندي، مسألة ضرورية.

    وتعتمد كندا ثلاثة برامج تؤهلك للهجرة إلى كندا بطريقة قانونية وسهلة. سنعرضها لك في الأسفل

    برنامج الحرفي: يشترط وجود خبرة سنتين على الأقل في أحد الحرف (الزراعة، الصيانة، الطهي، الصناعة، الكهرباء، البناء، الخبز، الجزارة، الموارد الطبيعية)، وأن تكون على دراية باللغة الفرنسية أو الإنجليزية المستوى 7 طبقاً للمعيار الكندي CLB. وأن تمتلك عقد عمل أو شهادة اجتياز للمهنة من قبل الجهة التي ترعى المهنة في كندا.

    برنامج العمالة:  يشترط هذا البرنامج إمتلاك خبرة عمل لسنة واحدة على الأقل في وظيفة معينة، زائد  إمتلاك مستوى دراسي ما يعادل نهاية المستوى الثانوي الكندي،  وأن تكون على دراية باللغة الفرنسية أو الإنجليزية المستوى 7  طبقاً للمعيار الكندي CLB،  وبإثبات امتلاك أموال كافية لمتطلبات العيش في كندا ( ختلف المبلغ على حسب عدد أفراد الأسرة).

    برنامج رجال الأعمال: يشترط هذا البرنامج القدرة على استثمار أموالك بأحد المشاريع المتاحة في كندا، والتقدم لسفارة بطلب الهجرة بصفة رجل أعمال.
    و لكي تعرف هل أنت مؤهل أم لا في أحد هذه البرامج، فالدائرة الجنسية والهجرة الكندية وضعت موقعا إلكترونيا يمكنك اختبار نفسك هل أنت مؤهل أم لا وفي حال كنت مؤهلا سيتم اعطاءك كود معين لتضعه عند التقدم للطلب. 
    اختبر نفسك هل أنت مؤهل ! اضغط هنا 



    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل أنا مسافر